dimanche, décembre 4, 2022
AccueilActualitéسهام بلخوجة ترفض تأطير 47 راعي من مختلف مناطق الجمهورية لمقاومة الإرهاب...

سهام بلخوجة ترفض تأطير 47 راعي من مختلف مناطق الجمهورية لمقاومة الإرهاب بالرقص

تتواصل الجهود الوطنيّة الحثيثة لمحاربة الإرهاب و قد قام المجلس الأمني الأعلى اليوم بإجتماع صدر منه معطيات قد تقلب معطيات المعركة الحاليّة ضدّ الإرهاب لمصلحة أجهزة الدّولة .
من أبرز الإجراءات والقرارات ا التي اتخذتها الحكومة اثر الاجتماع العاجل الذي طرأ اليوم هو تشريك الفنانة سهام بالخوجة في الحرب ضد الارهاب.
وقد إستقبل النّاشطين في الميدان الفني الخبر بكل سرور لمعرفتهم بقدرتها على التفاني في العمل ، إضافةً إلى شخصيتها المخلصة لكل الحكومات و المهرجانات والزيارات و الخرجات والدخلات.
و ستتمثل المهمة في تأطير رعاة الماشية بكل من جهة جبل سمامة من ولاية القصرين و جبل برقو من ولاية سليانة في خطوة أولى لتكريس فكرة « سنقاومهم بالرقص » .
و لكن ماراعنا إلا رفض سيدة الكورغرافيا العصرية لهذه التسمية بتعلة انشغالها ببرنامج إعادة إحياء جمعية « بسمة » التي أحيت سهام أغلب حفلاتها في ماضي ليس ببعيد.
ندعو مجاهدين الأبرار الموالين لداعش أو لتنظيم القاعدة فالمغرب العربي توحيد الصفوف؛ و تأجيل العمليات إلى حين التعاقد مع راقص من طراز عالمي، أخبار عن مراسلنا لدى الحكومة عن مفاوضات سريّة في باريس قد تثمر بجلب kamel ouali لتعويض نجمتنا الوطنيّة .

RELATED ARTICLES

LAISSER UN COMMENTAIRE

S'il vous plaît entrez votre commentaire!
S'il vous plaît entrez votre nom ici

Most Popular

Recent Comments