الرياض/المملكة العربية السعودية. اكدت مصادر قريبة من دوائر القرار بالمملكة العربية السعودية لم ترد ان تفصح عن هويتها هروب الشيطان بن ابليس بن آل نكيرخارج ديار المملكة جوّا الى تونس و ذلك بعد اننشار خبر تخليه عن مهامه ضمن وزارة الحج و عزوفه عن الالتحاق بمقر عمله الكائن بمنى .

و تناقلت وكالات انباء مختلفة خبر هروب ابليس على متن طائرة تابعة للطيران الملكي السعودي بعد اجتيازه الحدود البرية خلسة. و نشر ابليس على حسابه بتويتر تغريدات بين فيها ان كينونته في خطر بعد شروع محمد بن سلمان بن عبد العزيز في سجن ثلة من رجال الاعمال و الامراء من اصدقاءه المقربين دون علمه بتعلة الحرب على الفساد. أضف الى ذلك بعض الوفيات المفاجئة كحادثة المروحية العسكرية التي اتت على ارواح عسكريين والامير منصور بن مقرن اوالموت المفاجئ للامير عبد العزيز وهو في مقتبل العمر.

وحول اتجاهه الى تونس اتصلنا بمحاميه الاستاذ بن صالحة الذي رتب مكالمة عبر السكايب جمعتنا بالشيطان اهم ماجاء فيها هو افصاحه عن تلقيه دعوة شخصية من الرئيس السابق السيد محمد المنصف المرزوقي . « كنت اسكن احيانا داخل صديقي المنصف و كان دائما يخاطبني كلما القى كلمة امام اعضاء حزبه الثلاثة. لقد ظلمه الشعب التونسي كثيرا لما خيل للكثير انه كان يخاطب نفسه. كنت مصدر الهامه في حوارته مع احمد منصورفي شاهد عن العصر بقناتي المفضلة و لكن لا اخفي حذري من عدنان منصر » و اضاف الشيطان : تونس بلد يحلو فيها العيش و انا متاكد ان شغلي سيزدهر كثيرا بها خاصة و اني لا اخفي اعجابي بقيادات الحزبين الحاكمين باستثناء رئيس حزب النداء لاني معروف بعدم اقترابي ووسوستي في صدور الاطفال غير الراشدين.

و من جهة اخرى فتحت وزارة الحج و العمرة باب الترشحات لتعويض الشيطان بعد شغور منصبه وبدءا لتحضيرات موسم العمرة بمناسبة المولد. و بسؤالنا عما اذا تلقت الوزارة ملفات من تونس اكد لنا السيد شمّان راوي آل كحول مدير مصلحة مكافحة الموبقات تلقي العديد من الترشحات من تونس على غرار نبيل القروي وعبير موسي عسى ان يكونا قريبين من بوهم الحنين و كذلك سليم الرياحي الذي صاحب ملف ترشحه بتصميم لما سماه « پارك C او مركب الشيطان » يتم رميه فيه بدعوات الشر من طرف جمهور النادي الافريقي التونسي.

ولم يخف الشيطان عزمه على بعث حزب سياسي يامل ان يكون برهان بسيس الناطق الرسمي له.

Réagir