حصري : إنعقاد أول مؤتمر للنقابة الوطنية للزملاء في الحافلة

0
869

تم صبيحة اليوم افتتاح أول مؤتمر للنقابة الوطنية للزملاء في الحافلة بجوار الملعب الأولمبي بالمنزه تحت شعار « لا شكر على واجب »، و ذلك تحت سامي إشراف توفيق العبيدي، مخترع العبارة.

و قد تناولت هذه التظاهرة عدة أنشطة نخص منها بالذكر ورشة فنية حول قطع البث على مداخلات رضا شرف الدين، خلية إحاطة نفسية تعنى بتخفيف وطئة مباريات الرابطة الحرفة الأولى (حسب تعبير أحد المشاركين) على مهنيي القطاع، مع وصلات غنائية لفرقة « الزبوب الحافلة ».

هكذا و قد أشد المتدخلون على أهمية دور جنود الخفاء الذي يضطلع به أبناء القطاع، و قاموا في خطوة تعتبر سابقة من نوعها بالكشف أخيرا عن هويتهم. كما قام البعض بالتنديد بتهميش المهنة من طرف المعلقين الرياضيين على غرار عبد الرحمان العش و ربيع البحوري و ذلك لقلة عبارات الشكر و الإمتنان.

من جهة أخرى و تعليقا على زلات اللسان على المباشر لبعض الزملاء صرح رئيس النقابة سامي التقني: « هاذي حالات معزولة و تم اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المذنبين بوضعهم على متن سيارات. »

في الأخير لا يسعنا كفريق لارباس إلا أن نتقدم بأحر التهاني لأعضاء المولود النقابي الجديد آملين أن نشهد عرس الكرة التونسية في نهائي قبل الأوان.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here