القاهرة-جامعة الدول العربية. تابع قادة العرب بكل انشغال خطاب الرئيس الامريكي دونالد ترامب الناري و الذي اعلن من خلاله على الاعتراف بالقدس كعاصمة لاسرائيل ثم امره طاقم سفارته بتحويل المقر من تل ابيب اليها. و تحسبا لسخط الجماهير العربية العريضة التي كلت من عمليات التنديد التي لا تسمن و لا تغني من جوع، قررت جامعة الدول العربية في سابقة جريئة و خطيرة ارتعدت منها اسرائيل و حليفتها الولايات المتحدة الامريكية ان تجبر منتجي برنامج ذي فويس على تعويض الجينيريك الحالي باغنية زهرة المدائن لفيروز و برمجة هذه الاغنية في كل حلقة طالبة ان يؤدي كل متبارز عن اللقب غناءها بكل خشوع عسى ان يتراجع ترامب صديق العرب عن قراره و ابقاءه على السفارة في تل ابيب.

وبارك طوني هشتكبشتك معد برامج على باقة الام بي سي هذا القرار الثوري و التاريخي قائلا : هيدا آرار سوري كتير مهدوم. انا كتير ممنون…ممنون كبير…لولي العهد الامير محمد بن سلمان. الكيان الصهيوني تبهدل و العرب حينتصرو بازن الله.

واضاف الناطق الرسمي باسم الجامعة السيد محمد العربي منافق ان الجامعة حاولت الاتصال بيوسف القرضاوي عساه ان يتراس لجنة التحكيم لكن جواله كان ولايزال خارج الخدمة.

هذا وقد بلغتنا اخبار بان سلاح العرب السري سيكون عبدالله بالخير الذي سيغني زهرة المدائن متنكرا في ثوب دونالد ترامب.

عاشت القدس عاشت العروبة.

Réagir