غريني ينتحر بعد إعلان قرد جودي الزواج من محمد العربي المازني

0
1257

استفاق الرأي العام التونسي صباح اليوم على خبر مفزع يتمثل في انتحار رجل الأعمال الشهير « غريني » صاحب شركة « غران دور ». وقد تم العثور على سنبلة الهالك في بهو فندقه الشخصي بجهة قمرت. حسب البحوثات الأولية، توفي « غريني » من جراء إستهلاك مفرط لمادة الحليب.

تمكنت صحيفة لرباس بفضل المساعدة الثمينة للمناضل السياسي بن عرفة  من التحصل على وصية الراحل و لكم نصها الكامل :

غريني بالخوجة في 6 أفريل 2015.

حتى حد لا سمع بي في 2011 وقتهلي قدمت قائمة مستقلة في الإنتخابات متع التأسيسي وتوا هاني بش نتن**ك وحد ماهو بش يسمع بز***ي. إعلام عار وشعب نكار عشرة، تفيييه!!!

يا حسرة على التسعينات : الشيخات والهيلمنات مع اكا السلعة القرد جودي! بلعات للصباح، اكستازي على كوكايين على بوبارس! اااه وينك يا عشيري؟؟؟ ! نسيت ليلاتنا المهبولة؟ نسيت كيفاش كنا نبرتزو باكل الزغزغ متع البوبليستا؟ نسيت روحك كيفاش كنت اطبقت في الحرابش على حساب ستاش وبعد تجي تبدى تبكي بش تروح تبات بحذايا؟ نسيت روحك كي تبدى تصيح « دون موا تو »؟ أهوكا حتى إنت نكرت العشرة يا ط**ان!

البارح قريت الانترفيو متاعك مع تنفسيون وبصراحة ت**ت في مخي! محمد العربي المازني؟ أمان يا قرد جودي؟؟؟ عرس في فرنسا جملا؟؟؟ أنا كقتلك ايجا عيش باحذايا بعدما طلقت من هالة الركبي، قتلي لازمك تخمم وتاخو وقتك! صحة ليك! ندحيك يا قرد جودي! ملا عالم من***ك! تشوووووووس! أقعدو فيها وحدكم!!!

إنا لله وإنا إليه راجعون.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here