رياضة: النادي الافريقي يقاضي طفلة لاحتفالها بعيد ميلادها الثامن

1
2892
النادي الافريقي يقاضي الطفلة غالية بوثمينة لاحتفالها بعيد ميلادها الثامن

شهدت مدينة الرجيش الهادئة يوماً غير معتاد أمس الجمعة، حيث سجلت المدرسة الابتدائية الخاصة « الينبوع » زيارة العدل المنفذ منذر العذاري المكلف من النادي الافريقي بإيقاف فعاليات حفل عيد ميلاد.

حسب تصريحات السيدة ناهد البديري، معلمة السنة الثالثة د، تلقت هذه الأخيرة زيارة العدل المنفذ على الساعة 15:08 أمام ذهول التلاميذ، حيث استظهر الأستاذ بحكم استعجالي بوقف تنفيذ عيد ميلاد الطفلة غالية بوثمينة، و وجه لإبنة الثمانية سنوات إستدعاءً للمثول أمام محكمة الناحية قصد مسائلتها في إطار قضية عدلية رفعها النادي الإفريقي في الغرض. و اثر إتصال هاتفي بالأستاذ رابح بالقاضي محامي النادي الافريقي و ممثلها القانوني، افادنا هذ الأخير بتلقي النادي مكالمة مستعجلة من خلية الأحباء بقصور الساف لإعلامهم بتفاصيل عيد الميلاد، مما استوجب تدخله العاجل لإيقاف الإنتهاك، إضافة إلى تتبع الطفلة و والديها عدلياً بداعي المس من مشاعر نادي رياضي. كما أكد المحامي تمسك الفريق بحقه في جبر الضرر المعنوي، مجدداً ثقته في القضاء الذي سيضع كل طرف أمام مسؤلياته، و سينتصر للملايين العشرة من جماهير نادي العاصمة الذين أثار عيد ميلاد الطفلة غالية حفيظتهم.

وختم الأستاذ مداخلته مفيد أن النادي سيسخر كل طاقاته لتتبع كل من سولت له نفسه الأمارة بالسوء المس من كرامة النادي، وإن كلفه ذلك إهمال المشاوير الكروية من أجل مزيد التركيز على الكفاح القضائي.

أبو رتاج

1 COMMENT

  1. ابو رتاج انت باين فيك امك.قحبة و هزت العصبة لين في قالب غلطة جابت فرخ كبول كيفك موش كان تلهيت بمتع البغل الي في صرم امك.تحفر خير؟

Réagir

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.