dimanche, décembre 4, 2022
AccueilActualitéإنسحاب أدهم صبري من حركة وفاء بعد عدم تصويت عبد الرؤوف العيادي...

إنسحاب أدهم صبري من حركة وفاء بعد عدم تصويت عبد الرؤوف العيادي على قانون معاداة الصهيونيّة

بلغ مراسل موقع لرباس خبر استقالة المناضل القومي الكبير « أدهم صبري » من حركة وفاء تونس الذي يتزعّمها عبد الرؤوف العيّادي و تعبيره عن استيائه و سخطه الكبير ممّا آل إليه توجّه الحزب خاصّة بعد التّصويت الأخير في المجلس التّاسيسي و الذي لم يصوّت فيه عبد الرؤوف العيّادي و العديد من النّواب الممثّلين لحركة وفاء للفصل الذي يدعو إلى معاداة الصّهيونيّة في خطوة غريبة و مريبة.

وقدّ إتّصل هاتفيًّا مراسلنا بالسّيد أدهم صبري لتمكيننا من المزيد من التفاصيل فأدلى بالتّصريح التّالي : لقد إنسحبت من حركة وفاء للثورة لسببين أوّلا بسبب مشكلة هيكليّة كبيرة موجودة في الأحزاب التونسيّة تجعل القرار في يد نخبة ضيّقة العدد و تجعل الأعضاء القاعديين و حتّى من المكتب التنفيذي مثلي على معزل منه. و أيضًا وجدت في أحد الملفات التي تحصّلت عليها في إحدى مهامّي السرّية الإستخباراتيّة(*) في قلب تلّ أبيب من مقرّ الموساد على ملفّ سرّي خطير محتواه كون عبد الرؤوف العيّادي ماهو إلا عميل مزدوج يخدم مصلحة إسرائيل إسمه الحقيقي « دان راؤول غيادي » . ختامًا قرّرت أنا رفقة ثلّة من مناظلي الحزب المنسحبين مثلي و هم « قدري » و « منى توفيق » تأسيس حزب جديد يدافع بصدق عن قضايا الأمة و يحارب الصهيونيّة و جواسيس الموساد في تونس و العالم العربي عموما.

و قدّ علّق نائب التأسيسي عن حركة وفاء « آزاد بادي » على هذا الإنسحاب بكونه إقالة و ليس إستقالة، فأدهم صبري كان مع قانون حريّة الضّمير، إذ أنّ المجموعة التي انسحبت معه هي خليّة نائمة من عبدة الشّيطان وقع كشفهم.

ختامًا ، بلغ مراسلنا أيضًا أثناء كتابة هذه الأسطر خبر قرب إنضمام المناظلة التجمّعيّة « سونيا جراهم » لحركة نداء تونس إثر لقاء مع باجي قائد السبسي في مقرّ الحزب في البحيرة صباح اليوم.

————————————————————————————————-

راجع المغامرة رقم 7 و المغامرة رقم 33 و المغامرة رقم66 و خاصّةً المغامرة رقم 69 و المغامرة رقم  166*
RELATED ARTICLES

2 Commentaires

  1. on s’attendait pas moins de la de Adham Sabri, j’espère qu’il se présentera aux élections prochaines présidentielles . t’a déjà mon vote Adham

LAISSER UN COMMENTAIRE

S'il vous plaît entrez votre commentaire!
S'il vous plaît entrez votre nom ici

Most Popular

Recent Comments