دراسة إسرائليّة الإسلام سيندثر في عام 2031

4
2620

بلغ مكتب الموقع بعاصمة الكيان الصهيوني « تلّ ابيب » دراسة في غاية من الخطورة و السريّة تتمثّل في بحث قام به مجموعة من العلماء الإسرائيليين في جامعة حيفاء للعلوم السايسيّة و الإستخبراتيّة لفائدة الأجهزة الإستخباراتيّة العالميّة. إستخلص فيه العالمين المشرفين على هذا البحث « موشي شالوم » و « إيهدود ألمرت » أنّ الإسلام سيندثر في أفق فيفري سنة 2031 بحلول الغاية.

و يعود إنخفاض التأثير هذا لعاملين أهمّهما الاحتباس الحراري الجوّي العالمي و أيضًا بدرجة ثانوية النجاحات الإستخبراتيّة الأخيرة للصهيونيّة العالميّة و غرسها لجواسيس ينشرون الدعوة الماسونيّة في كلّ المدن العربيّة الإسلاميّة . و قد تطرّق أيضًا البحث إلى صمود الإسلام إلى هذه اللّحظة بالتّحليل و التفسير. أهمّ أسباب الصّمود هي المجهودات القادمة من تونس الرّائدة في الدّفاع عن الإسلام و الهويّة أمام الماسونين و عملاء كمال اللّطيّف من السّاحليّة .

فالأستاذ عبد الرّؤوف العيّادي قائد حركة وفاء الذي ما فتئ يكشف في مؤامرات الصّهيونيّة العالميّة و عملائها السنوات الأخيرة عبر العالم في طليعة قائمة من يجب اغتياله حسب البحث حتّى تنتصر الصّهيونيّة و يندثر الإسلام فهو كما قال البحث عنه بالعاميّة « محلّبلها و شالق بكلّ شي » .

من تونس أيضًا لقوّة الطّرح الإسلامي للبحري الجلاصي و خاصّة دفاع أدمينات الفايسبوك عن الإسلام و الشرعيّة أمام اليسار عدوّ الشّعب و قتلهم لهم بالغيظ وبكلّ الوسائل السانحة من تدليس و تجريح دور في جعل الإسلام صامد لهذه اللّحظة .

ختم هذا البحث بجملة من التّوصيات لدحر الإسلام نهائيًّا أهمّها ما يعنينا كتونسيين و هو تعطيب فايسبوك في تونس لمدّة أسبوع

4 COMMENTS

  1. « إستخلص فيه العالمين المشرفين » العالمون المشرفون
    même une satire est plus belle avec une grammaire correcte.

    • العالمين إثنين يا صديق الموقع ، صحيح يبدو أنّه واحد منهم مصاب بإنفصام الشخصيّة في اللّيل هو شخص و في النّهار هو شخص آخر . و لكن تقنيًّا هم إثنين .

  2. الله أكبر! الإسلام قادم قادم! موتو بغيظكم! الحمد لله طلع الإحتباس الحراريّ و موش قنبلة فجّرتنا النّاس الكلّ! بارك الله فيهم الإخوة من أولاد الدّومان قاعدين يقاوموا في الماسونيّين و العلمانيّين حتّى اللّي يصلّيو فيهم و ما عندهمش بطاقة إنخراط في الحزب و قاعدين يسبّوا فيهم في صفحات الفايسبوك الكلّ محسوب و من الحزام و لوطا زادة ما تقولش حاشمين منهم! موتو بغيظكم يلعن ****** ****** ******* ******** **********!

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here