عاجل وخطير: إلقاء القبض على عميل إسرائيلي ينشط بجهة البحيرة

1
2302
حديقة الملاهي دح دح

قامت قوات الأمن بإلقاء القبض صبيحة اليوم على شخص خطير في حديقة الملاهي دحدح.

وقد كانت عملية القبض على المظنون فيه مذهلة للغاية بحيث جندت وزارة الداخلية بالتعاون مع الجيش الوطني 150 عونا من وحدات تدخل و فرقة مكافحة الإرهاب وجنود مختصين.

 ذهب الجميع (حاضرون أثناء العملية الأمنية و أشخاص يعملون في حديقة الملاهي) في بداية الأمر إلى الشك في إمكانية إنتماء الموقوف لمجموعة أنصار الشريعة. لكن مصادر أمنية مطلعة أكدت لنا أن المدعو « عدنان » عميل إسرائيلي في خدمة الموساد. كما صرح الناطق الرسمي لوزارة الداخلية، السيد محمد علي العروي: « هذا العميل الصهيوني مهمته الرئيسية إفشال الحوار الوطني في إنتظار مزيد التحري. »

وعند تنقلنا إلى « دحدح »، تمكن لنا ملاحظة الذهول على أوجه زملاء عدنان. و ننقل لكم هنا بعض من تصريحاتهم: « عدنان ميكي جاسوس إسرائيلي؟ مانجمش إنصدق، ساعا ناس ملاح وقلبو كبير … » هذا ما أكد به « باقارا » بائع لحية جدي، بينما صرحت سميحة التي تتقمص زي « ميني ماوس » : « الصغار والكبار يشيخو عليه « ميكي »! ملا إسرائيل برجولية، ما أقواهم الهموم! »

هذا وقد إتصل بنا منذ قليل، نائب من التأسيسي (ع.ع)، فضل عدم الكشف عن هويته وقال لنا حرفيا: « هههههههههه » ثم أضاف: » أوجه شكرا خاصا لقوات الأمن التونسية ألتي قامت بإفشال إنقلاب على السلطة منطلقها مدينة الملاهي دحدح. »

.وقد تمكننا من التحصل على صورة لعدنان، نقدمها لكم حصريا، في إنتظار تقدم الأبحاث

عدنان ميكي
عدنان ميكي

1 COMMENT

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here