أعلن « الطحين » في بيان نشرته محاميته عبير موسي صباح اليوم عن رفع قضية ضد المدعوتان يوسف ألفة و بن سلامة رجاء بتهمة إنتحال شخصية.

« وقع جمع عدد محترم من كتابات و مقالات نشرت عبر الحسابات الشخصية لهاتين الدكتورتين على شبكة التواصل الإجتماعي فايسبوك وسيتم تقديمها للقضاء كأدلة قاطعة على تورطهما في إنتحال متعمد ومتكرر لشخصية  الطحين » حسب ما جاء في نص البيان. كما تعرض لتدهور الوضع النفسي للمعني بالأمر الذي أصيب بحالة إكتئاب حاد بعد أن لاحظ مدى قدرة مثقفي تونس على تقمص شخصيته و التحدث بإسمه، مما تسبب له في اضرار مادية مباشرة و فقدان قسط كبير من مصداقيته وتأثيره.

و تحدثت المحامية عن تحية إحترام وتقدير وجهها الطحين للشعب التونسي « الوفي والمخلص » حسب كلماته معتبرا نفسه الأب الروحي لجميع التونسيين رغم حملة التشويه التي تعرض لها في الأيام الأولى بعد قيام ما سمي ب « الثورة ». و ختم البيان بدعوة لتوحيد الصف ضد جميع منتحلي الشخصية والمتحدثين بإسم الطحين والأنفس المريضة التي تريد إقحامه  في اللعبة السياسية.

Réagir

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.